جرايم سونيس يوجه نصحية لمانشستر سيتي بعد الخسارة أمام توتنهام


 خسر مانشستر سيتي أمام توتنهام 1-صفر في المباراة الافتتاحية للدفاع عن لقبه، مع غياب هاري كين من تشكيلة السبيرز حيث سجل سون هيونج مين هدف الفوز لأصحاب الأرض.

أصر جرايم سونيس على أن مانشستر سيتي يجب أن يتعاقد مع مهاجم مناسب، إذا أرادوا الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.


وخسر مانشستر سيتي أمام توتنهام 1-صفر في المباراة الافتتاحية للدفاع عن لقبه، مع غياب هاري كين من تشكيلة السبيرز حيث سجل سون هيونج مين هدف الفوز لأصحاب الأرض.


يريد السيتي التوقيع مع المهاجم الإنجليزي الذي تبلغ قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، وكين يسعى بشدة للانضمام إلى فريق بيب جوارديولا. لكن دانييل ليفي رئيس توتنهام كان مصرا على أنه لن يسمح لقائد إنجلترا بالمغادرة.


ظهر جاك جريليش لأول مرة بعد انتقاله القياسي البالغ 100 مليون جنيه إسترليني من أستون فيلا، لكنه لم يتمكن من إلهام فريقه الجديد للفوز، ويعتقد سونيس أن سيتي سيتعين عليه الدخول في سوق الانتقالات مرة أخرى.


وقال سونيس لاعب ليفربول السابق لشبكة سكاي سبورتس: كان لدى السيتي 66 في المائة من الكرة، لكنني لم أشعر أبدًا بالخطورة لأن توتنهام كان متماسكًا.

وأضاف: السيتي بحاجة إلى هداف. إنه ليس علم الصواريخ، لم يتم ربطهم بهاري كين بدون سبب. إنهم بحاجة إلى مهاجم مناسب سيحقق لهم 20 هدفًا في الموسم، لقد أفلتوا من العقاب العام الماضي.


ومن جانبه، وافق ميكا ريتشاردز لاعب مانشستر سيتي السابق على أن فريق جوارديولا يفتقر إلى التفوق أمام المرمى.


وأضاف: كانت السيتي يفتقد فقط تلك اللمسة الرفيعة. اعتقدت أن فيران توريس كان على ما يرام، لكن توتنهام كان ممتازًا في بعض الأحيان خلال المباراة.


واستبعد كين من تشكيلة توتنهام بعد عودته إلى التدريبات الكاملة يوم الجمعة فقط، ومن المفهوم أن كين لم يكن مستعدًا بعد للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


من المفهوم أن مانشستر سيتي يحتفظ بالثقة في أنه لا يزال من الممكن تحقيق صفقة، ويستعد لتقديم عرض رسمي قيمته 120 مليون جنيه إسترليني في الأيام المقبلة.

كورة لايف koora live kooralive koora live kora live كورة لايف يلا شوت yalla shoot kora online كورة اون لاين kora online tv koora tv