مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر كورة ستار 29-09-2021 في دوري أبطال أوروبا

 مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر كورة ستار اليوم الأربعاء الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية الموافق 29-09-2021، والتى تسقام في ملعب النور على أرض بنفيكا المستضيف للمباراة، بينما برشلونة يحل ضيفا في المباراة على حساب بنفيكا في مباراة اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا ، كورة ستار.


مباراة برشلونة ضد بنفيكا بث مباشر كورة ستار، يواجه نادي برشلونه الإسباني نظيره بنفيكا البرتغالي على ملعب "دا لوز" اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر في تمام الساعه التاسعه مساءً بتوقيت القاهره والساعه العاشره مساءً بتوقيت مكة المكرمه، وتقام المباراه لحساب مواجهات الجوله الثانيه للمجموعه الخامسه والتي تضم (برشلونه - بنفيكا - بايرن ميونخ - دينامو كييف) وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.


كورة ستار برشلونة وبنفيكا بث مباشر، ويحتل بنفيكا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعه الخامسه برصيد نقطة واحده،خلف نادي بايرن ميونخ متصدر ترتيب المجموعه برصيد 3 نقاط، بينما جاء نادي برشلونه في ذيل القائمه محتلا المركز الرابع، في حين يأتي دينامو كييف في المركز الثالث برصيد نقطة واحده.


وتقابل الفريقين تحت مظلة دوري أبطال أوروبا 7 مرات طوال تاريخهم حيث يذكر أن لبرشلونه العدد الأكبر من الإنتصارات حيث إنتصر في 3 مواجهات فيما كان التعادل حاسماً في مثلهم، وتلقي البلوجرانا هزيمة وحيده، ويعود آخر لقاء جمع الفريقين إلى عام 2012 في دور المجموعات حينما فاز برشلونه بمباراة الذهاب بنتيجة (2 - 0)، وتعادل سلبيا على أرضه في مواجهة العوده.


موعد مشاهدة مباراة برشلونه وبنفيكا

ستقام مباراة برشلونه ضد بنفيكا اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021 في تمام الساعه الـ7:00 مساءً حسب توقيت جرينتش، والساعه الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعه الـ10:00 مساءً بتوقيت السعوديه والكويت والبحرين والأردن ولبنان وسوريا والعراق واليمن والصومال وقطر.

كورة لايف koora live kooralive koora live kora live كورة لايف يلا شوت yalla shoot kora online كورة اون لاين kora online tv koora tv